السبت 14 أكتوبر 2023 | 10:45 ص

محمد غرابة يعلق على مواجهة منتخب مصر ضد الجزائر في الإمارات

مدير منتخب مصر محمد غرابة مدير منتخب مصر محمد غرابة

علق محمد غرابة، مدير منتخب مصر، على المواجهة المرتقبة والمنتظرة أمام منتخب الجزائر، في المباراة التي ستقام مساء يوم الاثنين المقبل، ودياً، بدولة الإمارات، استعداداً للمرحلة المقبلة، والمباريات المقبل عليها المنتخبين.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائر، في الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد، ودياً، في اطار استعدادات المنتخبين لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

وأكد محمد غرابة في تصريحات تلفزيونية: "مجموعة مصر في أمم إفريقيا صعبة، لم يعد هناك مجموعة سهلة في القارة بعد التطور الكبير الذي شهدته مستويات كل المنتخبات، وهناك تجهيزات لجميع المنتخبات على أعلى مستوى، والجميع يحاول المنافسة بقوة على البطولة".

وتابع: "سنحضر بشكل قوي لأمم إفريقيا في الفترة المقبلة من خلال خوض مباريات قوية، والتركيز على التفاصيل البسيطة مثل مكان الإقامة والتجهيز البدني وغيره، وفيتوريا يسعى لفرض الهدوء على اللاعبين، ورفع معدل التركيز عند الجميع".

وأشار إلى أن منتخب مصر يخطط لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الجزائر، لا نفكر في التعادل أو الخسارة في أي مباراة مهما كانت طبيعتها، نبحث فقط عن الفوز.